تحميل لعبة فري فاير علي محاكي ببجيTencent للكمبيوتر


تحميل لعبة  فري فاير علي محاكي ببجيTencent للكمبيوتر
هب لعبه اونلاين
لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة الأمر الذي يبلغ إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حاجز الوفاة على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد لاغير سوف ينجو على تلك الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.
الضوابط في Free Fire - Battlegrounds طفيفة: على الجزء اليسار من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للسيطرة على شخصيتك، بينما أنك على المنحى اليمين، ستجد أزرارا لتدشين النار، الجثم، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، سيارة أو بابا، تتفاعل معهم عن طريق النقر على الزر الذي يتضح على الشاشة. على الجزء اليمين العلوي، ستجد ايضاً الجرد المخصص بك حيث تَستطيع إنتقاء السلاح الذي تريد استعماله.

الفرق الأوحد بين Free Fire - Battlegrounds وألعاب أخرى
مماثلة هو أنه بدلا من فعل ماتشات تتضمن على 100 لاعب، يبقى هنا 50 لاعبا لاغير. وتم تحديث الوقت استنادا لهذا. بدلا من اللعب لفترة 30 دقيقة، تدوم معظم الدورات 15 دقيقة لاغير. في الحقيقة إنها PUBG أسرع وأكثر توترا في العاب android
Free Fire - Battlegrounds موقعة ملكية تمنحك تجربة لعب مسلية بشكل كبير ومسببة للإدمان. كما تحتل اللعبة أيضاً أدنى منطقة على الذاكرة مضاهاة بألعاب أخرى مماثلة وهي أدنى مطالب على الآندرويد خاصتك، لهذا يمكن عمليا لأي فرد الإستمتاع بلعبها.

في حال كنت من محبي ألعاب Battle Royale وتحب أيضاً الألعاب التي تركز على النجاة والبقاء كآخر فرد يقف على قدميه، فعليك بلا أي شك تجربة لعبة فري فاير “Free Fire” على كل من آندرويد و iOS، فهذه اللعبة المطورة من قبل 111dots Studio ستقدم لك تجربة مثيرة للاهتمام، فما هي تلك اللعبة وما مبدؤها في العاب موبايل.
هي من افضل الالعاب اونلاين للاندوريد والحاسوب
اتمني ان تعجبكم اللعبه
بعض الصور



فيديو شرح


تعليقات

المشاركات الشائعة